أتمنى أنكم تستفيدوا من الموضوع ..


بعيداً عن الوســـادة :-



قدماك و ذراعك في كل مكان ..
لديك شخصية قوية و تحب التحكم في الناس و مواقف السيطره .. و لأنك قليل الشك في نفسك فإنك تتطور بسرعة و تستطيع تعلم الكثير من الأشياء و اكتساب خبرات كثيرة في فترات قليله ..
إن ثقتك بنفسك هذه قد تجعلك أقل كرماً و اهتماماً بالآخرين و لكنك في النهاية إنسان لطيففي طريقه دائماً إلى القمة .



على جانــــــبك :-



على أحد جانبيك بركبتان منحنيتان و رأسك متجهة قليلاً فيما بين كتفيك ..
إنك أسعد النائمين فطريقتك في النوم تدل على ان شخصيتك محبوبة .. فأنت لا ترى الجانب السعيد من حياتك فقط بل أنت شخصية متفائلة تعرف كيف تخرج الجوانب الإيجابية في الأشخاص المحيطين بك .. كما انك لست من الأشخاص كثيري القلق من الأيام و حوادثها إنك في الحقيقة من الأشخاص الذين يمكن اقناعه بسهولة أو احباطه بسهولة أيضاً.
انتبه:
يؤكد الخبراء أن هذه الطريقة هي الأفضل للنوم خلال فترات قصيرة .





الهروب تحت الغـــــطاء :-


و الدخول في الفراش و تغطية الجسم بالكامل بالغطاء من أصابع قدميك حتى قمة رأسك .
إنك شخصية خاصة جداً و تحتاج لمكان لمكان خاص تكون فيه بمفردك مع أفكارك .
إنك لست من النوع الميال للوحدة .. فرغم أنك تحب التواجد مع صديقة إلا أنك تخجل من التعبير عن ذلك. و أحياناً تعاني من الحزن . و لكن إذا حدث هذا فمن الأفضل أن تعبري عنه و لا تخفيه بداخلك .
انتبه :-
فيمكنك الاستمتاع بنومك هذا مادمت تحصل على كمية كافية من الهواء النقي فتأكد من وجود التنفس لديك .





النوم على الــــبطن :-


إن النوم بهذه الطريقة يعني أن حياتك تحتاج لكثير من التغييرات في نواح مختلفة .. و انك تخاف من الدخول في هذه التغييرات فتديرين لها وجهك . و هذا لي شيئاً سيئاً و لكنه دليل على أنك مخطط جيدة و أنك لا تدخل نفسك في عدة تغييرات في وقت و لست من النوع الكثير المجازفة . و إذا كنت تنام و قبضاتك مغلقتان فهذا يعني انك غاضب من بعض الأمور في حياتك لكنك لا تريد التعامل معها ، تذكر أنه من الأفضل لك حل مشكالك و أخراج مشاعر غضبك أثناء اليوم و ألا تأخذها معك إلى الفراش.
انتبه :
النوم بهذه الطريقة قد يسبب لك بعض الآلام في الظهر .



الملابس الرسمية ....

تندفع لفراشك و تنام دون تبديل ملابسك .
إنك لا تهتم كثيراً بنفسك .. و تملئ يومك بالكامل .. إذا تكرر الأمر أكثر من مرة في الأسبوع فمن الأفضل أن تعيد تنظيم حياتك و تقلل من فترات بقائك خارج المنزل أو تعدل ساعات


[b][size=25]و تذكري أن النوم لفترات قصيرة سيجعلك عصبي .
انتبه:
النوم بهذه الطريقة سيجعلك تستيقظ و بشرتك ممتلئة بعلامات الأزرار على شكل بقع ملونة على الجلد.






بين الألعــــاب :-


و كل لعبة من ألعابك الصوفية تشاركك نومك .
إنك انسان مهتم باآخرين و تشعر بالسعادة عندما تكون محاط بالكثير من الاصدقاء و تخاف من الوحدة .. و تفضل أن تحاط بالكثير من الأشخاص المحبين لك أكثر من القليلين .
إنك لا تعير أهمية كبيرة لمحاولة الدخول لعالم الكبار فأنت تعيش سنك فقط و لا تحاول تغيير هذا السن .. لا تقلق من هذا من هذا الأمر كثيراً فإنك إنسان تعيش وقته مقدرللآخرين و مشاركة الآخرين مشاعرهم .
انتبه :
إنك تنام براحة مالم تهاجمك الكوابيس .





على ظهرك :-


مستقيم على ظهرك و جسمك مفرود بكامله .
إنك تتمتع بالكثير من الثقة و الطاقة الإجابية .. فلا مشكلة لديك تعتبر مشكلة كبيرة .. و لا يمكنك أن تتخيل الحياة بدون نجاح لأنك أكثر الاشخاص تفائل .. أحياناً تعمل باجتهاد كبير لدرجة أنك تنسى الأشياء الهامة الأخرى في حياتك مثل مشاعر عائلتك و أصدقائك . إذا عقدت ذراعيك امام صدرك فمن المحتمل أنك تعاني من بعض الإحساس بالذنب .. فراجع تصرفاتك .
انتبه :
يؤكد الخبراء أن النوم بهذه الطريقة يجعل التنفس أكثر صعوبة .






التكــــــــــــور :-


كل جسمك ملتف حول بعضه و ذراعاك حول ركبتك ورأسك غارقاً بين كتفيك .
من المفترض أنك لم تنام بهذه الطريقة طوال حياتك و لكنها ظهرت في فترة محددة فهي دليل على الإحساس بالتعاسة و أنك تعيش فترة من الخوف و عدم الإحساس بالأمان .. فبإرادة جسمك حول نفسك بهذه الطريقة يعتبر وسيلة من وسائل الرغبة في تعويض الأمان المفقود . أليس من الأفضل مواجهة أحزانك و مشاكلك هذه خلال ساعات النهار بدلا من الهروب للفراش . ؟؟!!
انتبه:
ستشعر ببعض الآلام لو استمر نومك بهذه الطريقة .



منقول
[/size][/b]