جزائري وأفتخر
كم يشرفنا التسجيل معنا و الانضمام الى عائلتنا
و اذا كنتم معنا يرجى التعريف بأنفسكم والاستفادة والافادة
شكرا لكم

جزائري وأفتخر

منتديات شبابية جزائرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
نرحب بكافة الزوار و الاعضاء الكرام ونتمنى لكم اقامة سعيدة معنا


الساعة الآن
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» موضوع: شرح منصة العمل الجماعي redex إستثمر 2دولار وربح 72دولار
الأربعاء أكتوبر 19, 2016 9:40 pm من طرف iM@D

» انا لله وانا اليه لراجعون
الأربعاء يوليو 02, 2014 11:49 pm من طرف انور السوري

» لغات لا تعرف الكذب...!
الأربعاء يوليو 02, 2014 11:30 pm من طرف انور السوري

» هذا العضو أعطــــانا الكثير . . فما رأيك فيما يكتب
الأربعاء يوليو 02, 2014 11:20 pm من طرف انور السوري

» معاني الدول ادخل وشوف معنى الجزائر
الأربعاء مارس 26, 2014 12:08 am من طرف azzaoui

»  رنتي جيزي راي 2013
الخميس يونيو 13, 2013 6:23 pm من طرف iM@D

» لعبة دول وعواصم
الأحد مايو 05, 2013 1:23 am من طرف انور السوري

» ديكور ليلة رومنسية
الأربعاء مايو 01, 2013 11:09 am من طرف iM@D

» اعرف شخصيتك من عدد احرف اسمك
الأحد مارس 31, 2013 8:30 pm من طرف iM@D

» Les code ranati djezzy 2013 قائمة أكواد رنات جازي
الثلاثاء مارس 26, 2013 7:59 am من طرف iM@D

» فوائد ثاني منتج استهلاكي بالعالم (الشاي)
الأربعاء مارس 13, 2013 2:29 pm من طرف iM@D

» حرفٌ ومِفتاح...؟؟؟
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 7:37 pm من طرف لؤلؤة الجزائر

» استغلال بقايا الاقمشة
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 8:03 am من طرف iM@D

» سبحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالله ن
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 8:02 am من طرف iM@D

» جميع اكواد رنتي جازي les codes de Djezzy Ranat
السبت أكتوبر 06, 2012 9:18 am من طرف لؤلؤة الجزائر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
iM@D - 1502
 
الأميرة ايزابال - 764
 
star girl - 730
 
وصال الجزائرية - 662
 
soussoubatna - 469
 
اسيا - 450
 
قطرة ندى - 319
 
عبد الغفور - 293
 
princess aboura - 224
 
انور السوري - 215
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط جزائري وأفتخر على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط جزائري وأفتخر على موقع حفض الصفحات
سحابة الكلمات الدلالية
امتحانات رنتي نجمة السنة تخرج تحميل صدقت مذكرات دائما نتائج بانها لم ورقة مؤامرة ابتدائي جازي كرسي متى اليتيمة الثالثة اريد قناة التعليم الاعتراف اعلم العمومي
منتدى بناتي رائع
للتبادل الاعلاني



 للتبادل الاعلاني مع منتديات جزائري و أفتخر الرجاء الاتصال بالرقم : 0795588662
الزوار

شاطر | 
 

 كاريكاتير للقذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
iM@D
المدير العام
المدير العام
avatar

من اي دولة انت؟ : الجزائر
عدد المساهمات : 1502
نقاط : 1034156
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 24
الموقع : http://alger.4rumer.net/

26022011
مُساهمةكاريكاتير للقذافي

كاريكاتير للقذافي


































































_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alger.4rumer.net
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كاريكاتير للقذافي :: تعاليق

avatar
رد: كاريكاتير للقذافي
مُساهمة في الأحد فبراير 27, 2011 5:54 pm من طرف serin
والله مهما نقول في هذا الرجل لا نستوفيه حقه فهل نضحك Laughing أم نبكي Sad أم .........
والله لانملك إلا الدعاء
اللهم عليك بمن ظلم اخواننا اللبيين اللهم اسقمه جسده وانقص اجله وخيب أمله أزل ظلمه واجعل شغله في بدنه ولا تفكه من حزنه وصير كيده في ضلال وأمره إلي زوال ونعمته إلي انتقال وسلطانه إلي اضمحلال وأبقه لحزنه إن ابقيته وقي اخواننا في ليبيا شره وهمزه وسطوته وعدوانه فإنك أشد بأسا وتنكيلا يارب
يارب قد تمنينا لمن ظلم اخواننا اللبيين الهداية والتوبة ولكنه تمني هلاك شعبه وتدميرهم فلا حول ولا قوة إلا بك
ياعزيز ياجبار من علينا بعزتك وجلالك بنصر عظيم ولو بعد حين
اميييييين يارب العالمين
ربي يعين شعب ليبيا
avatar
رد: كاريكاتير للقذافي
مُساهمة في الثلاثاء مارس 01, 2011 2:40 pm من طرف انور السوري
انا ضد كل ثورة عربيا تدعم من امريكا يا خوان ليش بمصر ماجتمع مجلس الامن وليش بتونس ما جتمع مجلس الامن ليش ب ليبيا اجتمع وطا لب برحيل القدافي ولماذا دائما الشعب هو ضحيه بين النضام والمعارضه المعارضه عايشين مرتزقه بالخارج والشعب يقتل ويهان وبالاخر يا تون ويتقاتلون او يتوزعون المناصب يعني من الهالك الى المالك الى قياض الارواح يسلمو على كركتير حسني مبارك بس الذي كان حقده على العرب اكثر من اسرائيل واقرب مثل عشان مباره كرة قدم كاده ان تشن حرب بين الجزائر الشقيقه ومصر العروبه
avatar
رد: كاريكاتير للقذافي
مُساهمة في الأحد مارس 06, 2011 6:33 pm من طرف halimskikdi
السلام عليكم انا حبيت اقدم مداخلة اسمحلي اخالفك الراى اخي انور انا اقلك انه لم تولد دولة دون سيلان الدماء والثورات الشعبية هذه جاءت لما لاقته الشعوب من الظلم انا اعرف قصدك انها ربما تكون ممولة من املايكا ولا شيء لكن كما قال المثل ...عدو عدوك صديقك.. . وهذا لا يعني اننا نحب امريكا اليس امريكا من مولت الجهاد ضد السوفيات في افغانستان ثم اليس السوفيات من كانت تمول مصر بالاسلحة في جميع حروبها اذا هنالك مصالح وليست صداقات وبمجرد زوال المصالح يزول كل شيء وزيادة الشعب هذا واعي ويعلم ان هنالك متربصين كامريكا واليهود وحتى بعض العرب فلن يسمح لهم بالتدخل في شؤونهم الداخلية ةفي الاخير هذا راي ولا الزم به احد وشكرا عماد وانور وسرين على هذا النقاش الجوهري
avatar
رد: كاريكاتير للقذافي
مُساهمة في الثلاثاء مارس 08, 2011 1:52 am من طرف انور السوري
انشا الله ايكون كلامك هو الصحيح بالثورات التي تقام بالدول العربيه بس انا مش متفائل ابدا
avatar
رد: كاريكاتير للقذافي
مُساهمة في الخميس مارس 10, 2011 7:20 am من طرف iM@D
الحرية هي قضية الإنسان منذ بدء وعيه وهي من طبيعته و«صراعه في الحياة
متحدياً ومناضلاً في كل المحاولات الفاعلة لمصيره. يتناوب فيها أو يتلاعب
بها، دون أن يمارسها كما يجب أن تكون ويرتد عنها مطالباً بها في إطار
أسبابها الموجبة باسم القيم الإنسانية كذلك كان التاريخ حافلاً بالتناقض في
هذا الصراع بين الإنسان بفرديته وبين واقعه الاجتماعي محاولاً كشف الحقيقة
بفهم الوجود بين ذاتيته ومجتمعه.
مشكورييييييييييييييييييييييين
 

كاريكاتير للقذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جزائري وأفتخر :: منتدى التعارف :: قسم النقاش وطرح الافكار-
انتقل الى: